بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
أكتوبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية


عاجل ومهم جــدا - المعلومات التفصيليه عن مجزرة كنيسة ( النجاة ) في بغداد ... وكما وعدنا الشعب العراقي وعوائل الضحايا

اذهب الى الأسفل

عاجل ومهم جــدا - المعلومات التفصيليه عن مجزرة كنيسة ( النجاة ) في بغداد ... وكما وعدنا الشعب العراقي وعوائل الضحايا

مُساهمة من طرف القادسية في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 8:36 pm

عاجل ومهم جــدا - المعلومات التفصيليه عن مجزرة كنيسة ( النجاة ) في بغداد ... وكما وعدنا الشعب العراقي وعوائل الضحايا

شبكة المنصور
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه

نشرنا يوم امس الموافق 1 / 11 / 2010 وعلى المواقع الالكترونية الوطنيه خبر عاجل عن تورط ايران في التخطيط للعمليه الارهابيه التي طالت احدى الكنائس في منطقة الكراده وتورط قوات المالكي الخاصه بتنفيذ المجزره لعدد كبير من ابناء العراق الغيارى من الطائفة المسيحيه ووعدنا الشعب العراقي وعوائل الضحايا بنشر المعلومات التفصيليه عن المجزره لاحقا ..

وردتنا المعلومات التفصيليه من مصادر قريبه جدا من وكر دبابير ايران من ( قسم العمليالت الخارجيه للاطلاعات الايرانيه ) معلومات تفصيليه عن العمليه الارهابيه وهذه المعلومات دقيقه جدا نضعها امام :

كافة القنوات الفضائيه العربيه وغير العربيه والقنوات العراقيه الشريفه

موقع ويكيليكس

حضرة الفاتيكان اذا كان يهتم بدماء العراقيين المسيحيين

جميع المواقع الالكترونيه الوطنيه

الصحافه الامريكيه للضغط على الاداره الامريكيه للتحقيق مع المالكي ومستشاره صادق الركابي وكل من ورد اسمه في التقرير على ضوء هذه المعلومات الغايه في الدقه اذا كانت الاداره غير متواطئه مع الاطلاعات الايرانيه وحكومة المالكي .

المعلومات التفصيليه
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ظهور وثائق ( ويكيليكس ) والتي ادانت بشكل واضح ايران وعمليها نوري المالكي والتي سعت ايران الى تثبيت المالكي بقوه لولايه ثانيه وبعد الاهتمام الاعلامي العالمي بهذه الوثائق وكذلك دخول السعوديه ومصر الى الساحه العراقيه بقوه لاضعاف النفوذ الايراني في العراق قررت ايران تنفيذ عمليه ارهابيه لتحقيق اكثر من هدف اهمها:

1- لفت انظار العالم عن وثائق ويكيليكس الخاصه بجرائم حكومة المالكي وقواته وقيادات حزب الدعوه .

2- توجيه رسالة تهديد غير مباشره الى الفاتيكان بأن المسيحين سيكونون بخطر اذا لم تتدخل الفاتيكان وتستخدم سلطتها على الاعلام الغربي لغرض تجاهل هذه الوثائق .

3- من خلال اتصال احد الارهابيين بقناة ( البغداديه ) ارادت الاطلاعات الايحاء بأن مصر هي من اعدت لهذه العمليه من خلال مطالبة الارهاببيين باطلاق سراح سجناء في مصر .

4- الضغط على امريكا بتنصيب المالكي كرئيس للوزراء والا سيتدهور الوضع الامني ويتأخر انسحاب القوات الامريكيه .

الجهه التي خططت واشرفت على العمليه الارهابيه :-
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خطط للعمليه واشرف عليها ضابط الاطلاعات في مكتب القرار كاه العميد ( مرتضى كشميري ) وبتنسيق مع مكتب المالكي من خلال احد مساعدي المالكي المدعو ( صادق الركابي ) وهو من عملاء الاطلاعات القدامى حيث جند بالعمل لصالح الاطلاعات عام 1986 واسمه الرمزي لدى الاطلاعات ( ابا جعفر العراقي ) وكان يعمل ايضا كمصدر معلومات لدى المخابرات السوريه واشترك في بداية التسعينات بتفجير السفاره العراقيه في بيروت .

الجهه التي جندتها الاطلاعات لتنفيذ الواجب : -
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تم تجنيد ( سبعة اشخاص ) اثنين منهم فقط يعلمون بالتنسيق ما بين الاطلاعات والمالكي و ( الخمسه ) الاخرين يعلمون انهم ذاهبين ( للجهاد ) وهؤلاء جميعا ينتمون للفكر السلفي القريبين من افكار القاعده والذين يمارسون اغلب انشطتهم في ( الشيشان ) وباقي جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابقه ما عدى قائد المجموعه ( احمد الشيشاني ) قاتل في افغانستان والعراق مع مجاميع القاعده التي تمولها ايران وشخص اخر باكستاني يدعى ( صبغة الله عثمان ) وهو ايضا من الذين قاتلوا في افغانستان والعراق .

الخطه المتفق عليها مع الارهابيين ومع مكتب المالكي : -
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يقوم عناصر هذه المجموعه باقتحام احدى الكنائس بالعراق وان يتصلوا برقم موبايل على اساس ان هذا الرقم لوزارة الداخليه وان يتكلموا معهم باللغه العربيه الفصحى وان يطلبوا منهم اطلاق سراح سجناء في مصر مع العرض ( ان الرقم الذي اعطي لهم كان باتفاق مع قناة البغداديه ) وتحديدا مع عون الخشلوك وهو رقم تابع للقناة في بغداد وبموجب الاتفاق تحصل البغداديه على مبلغ قدره (150000) الف دولار والشخص المنسق معهم بهذا الموضوع هو ( عبد الحميد الصائح ) الذي استلم ( 30000 ) الف دولار حولت الى رصيده في دمشق حيث يسكن مع ابناء عمومته هناك .

وتقضي الخطه المتفق عليها مع اثنين من هذه المجموعه دون البقيه البالغ عددهم خمسه والذين يعرفون انهم ذاهبين للجهاد في العراق ولا يعرفون شيء عن هذه المسرحيه الدمويه .. بعد اقتحام الكنيسه يقوم احد الارهابيين بتفجير نفسه حتى يظهر للعالم بان العمل عمل ارهابي ( حقيقي ) ثم يبقى الارهابيين لمدة ثلاثة ايام يتم من خلالها التفاوض معهم ..

لكن الاوامر التي صدرت لمكتب المالكي من الاطلاعات بأن يتم تصفية هؤلاء بعد اقتحام الكنيسه وان لا يخرج منهم اي احد مهما كانت النتائج وبأسرع وقت وان لا يعطى للامريكان اي وقت للقيام باي جهد ( يعني الاطلاعات اتفقت مع الارهابيين بشي ومع مكتب المالكي شيء آخر ) ..

اما ما يراه العراقيون والعالم من مسرحية اغلاق قناة البغداديه فهو جزء من الخطه المرسومه وسوف ينتهي كل شيء خلال بضعة ايام ويعود كل شيء الى اصله .

منظمة / الرصد والمعلومات الوطنيه

٠٢/ تشرين الثاني / ٢٠١٠
للإطلاع على مقالات الكاتب إضغط هنــا

يرجى الاشارة

إلى شبكة المنصور عند إعادة النشر او الاقتباس

كيفية طباعة المقال

الثلاثاء / ٢٥ ذي القعدة ١٤٣١ هـ
***
الموافق ٠٢/ تشرين الثاني / ٢٠١٠ م
الرئيسية | بيانات البعث | بيانات المقاومة | مقالات مختارة | تقارير إخبارية | دليل كتاب شبكة المنصور
http://www.almansore.com/Art.php?id=20922

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى