بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
أكتوبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية


"القاعدة" وتخرصات "الراصد" والمرجفين! - البغدادي

اذهب الى الأسفل

"القاعدة" وتخرصات "الراصد" والمرجفين! - البغدادي

مُساهمة من طرف القادسية في الثلاثاء مارس 23, 2010 2:40 pm

"القاعدة" وتخرصات "الراصد" والمرجفين!
/البغدادي/

بداية نحن نستدل على الحقائق بالدلائل والاثباتات المادية وبالتحليل العلمي الموضوعي. واحد سبل الاستدلال هو كشف الزيف والاكاذيب التي تثار حول الحقيقة, بنفس الطريقة التي يتم بها كشف الاوراق النقدية الزائفة المدسوسة بين الاوراق الصحيحة مثلا! حيث يتم تفحص كل ورقة نقدية على انفراد تباعا وكشف زيفها حتى يستدل على الصحيح منها!

ولا بد لنا ايضا ان نتذكر بأن المنابر الالكترونية السياسية والدينية الاعلامية ليست منابر خاصة وان بدت! ولكنها منابر توجهها جهات ومؤسسات رسمية وشبه رسمية ليست مستقلة البتة! كما ان المقالات التي تنشر فيها او تنتقى لا تعكس راي صاحبها فحسب, بل توجه ونهج الجهات التي تشرف وتدير تلك المواقع!

وعملا بقواعد الاستدلال على الحقيقة وكشف الاكاذيب المعروضة علينا في تلك المواقع, استوجب الوقوف على موقع "الراصد" والرد على تخرصاته والاكاذيب التي يسوقها والتدليس الذي يلظمه, لانه هو ايضا مرصود!
اتى في مقالة منشورة على "الراصد" بعنوان "هل القاعدة لعبة بيد أيران؟" (تجدون المقال عبر الرابط ادنى المقال) سلسلة من الاكاذيب والتضليلات لا بد من تفنيدها:

جاء في المقال:"إعلان وزيرة الخارجية الأمريكية في 7/2/2010م أن عمليات تنظيم القاعدة تشكل التهديد الأكبر لأمريكا وليس إيران أو كوريا، لا بد أنه لاقى قبولاً وارتياحاً وابتهاجاً شديداً في طهران، وذلك أن استراتيجية طهران تقوم على ضرب أعدائها بعضهم ببعض، مع تقديم قدر من المساعدة يساهم في حتمية وقوع هذه المصادمة....".

والسؤال هنا لماذا يقلب "الراصد" الحقائق؟ ولمصلحة من يكذب على الناس ويضللهم؟
هل خفي على "الراصد" ان الولايات المتحدة الامريكية قد اعلنت منذ عام 1975 مشروعها الاستراتيجي في المنطقة على مرتكزين, احدهما احتلال "العراق" والثاني اقامة "المنجل الشيعي" كما اتى على لسان وزير الخارجية الامريكي "هنري كسنجر"؟! اي ان الولايات المتحدة الامريكية قد حددت "ايران الدولة "الدينية الشيعية" وليس "ايران الشاهنشاهية" حليفا استراتيجيا لها في تحقيق مشروعها في المنطقة! اي احتلال العراق وافغانستان ومحاربة العرب والمسلمين السنة الذين يستهدفهم هذا المشروع, وليس الانظمة العربية بطبيعة الحال! فنظام ال سعود وال الصباح ومشايخ الامارات وقطر وعمان هم من غطى تكلفة نفقات هذا المشروع كاملة, وهم من قدم الدعم الوجيستي والغطاء الديني له, وهم من جعل شبهة الجزيرة العربية مزرعة للقواعد الامريكية ومرتعا للقوات الصليبية الغازية! ولكن "الراصد" لا يعلم!
حقا ان كنت لا تدري فتلك مصيبة...وان كنت تدري يا لـ "الراصد"؟؟؟

ثم تبع تلك الفقرة "الراصد" بجرعة من التحريض الطائفي لمستلزمات الشحن العاطفي والتغيب الفكري! ومن بعدها ذكرالتالي:".....وهذا المنهج هو الذي اعتمدته إيران في تصفية عدويها "نظام صدام حسين ونظام طالبان" من خلال التعاون مع الغازي والمحتل الأمريكي الذي تصفه بالشيطان الأكبر، وبعد أن أسقطت عدويها؛ عادت لتمد يد العون بحساب مدروس لمشاغلة أمريكا في العراق وأفغانستان،...".

احقا "ايران" هي من قامت بتصفية عدويها "نظام صدام حسين ونظام طلبان" ام ان الولايات المتحدة وحلف الناتو هما من قاما بتصفية عدوي "ايران" وبتثبت مشروعها الديني القومي الطائفي الاقليمي؟!
وهل سقط عدويها "نظام صدام حسين ونظام طلبان" كان نتيجة لتعاون "ايران" مع الغازي والمحتل الامريكي ام نتيجة لتعاون وتحالف ال سعود وال الصباح وحمد قطر ومشايخ الامارات وسلطان عمان ومصر وسوريا والاردن مع المحتل الامريكي الغازي؟ وتوفير كافة احتياجاته ومتطلباته المادية والوجستية, والتضليل الاعلامي والتدليس الديني لتحقيق ذالك!... ولكن "الراصد" غفل ولم "يرصد"ا!!!

ثم خلص "الراصد" في المقالة الى الاستنتاج التالي:"حتى تبينت النتيجة أن أمريكا هي من تكبدت المشاق والدماء لإزالة صدام وطالبان، لكنّ إيران هي من جنى العسل وقطف الثمر من وراء ذلك، ومن يتابع مدى توسع النفوذ الإيراني والشيعي في هذين البلدين وما حولهما؛ سيدرك ذلك بوضوح، حتى صدق على أمريكا قول الشاعر:
ستعلمُ إذا اجلى الغبارُ أفرسٌ تحتك أم حمار"

"ايران" لا شك جنت العسل وقطفت الثمر من وراء ذالك, وهذا ثمن تحالفها مع الولايات المتحدة الامريكية ضد العرب وضد المسلمين السنة, ولكن امريكا التي تكلفت مشاق العمل ودفعت ثمنا باهظا تعلم جيدا انه قليل مقابل ما حصلت عليه جراء احتلالها وسيطرتها على "العراق" اكبر خزان نفطي في العالم, والموقع لااستراتيجي الامثل لأحكام قبضتها على الخليج وتأمين مسارات تصدير النفط, وتدعيم وجودها في "تركيا", وتعزيز قوة "ايران" وحماية دولة "اسرائيل" وسد الطريق على الصين وروسيا الاتحادية من الوصول الى منابع النفط في العراق, والتحكم بعصب الاقتصاد العالمي, واخيرا وليس اخرا اجبار الدول الخليجية على دفع الاتاوات صاغرين! فقد دفعت "السعودية" وقطر والامارات والكويت وعمان 2.400 ترليونين واربعمئة مليار دولار امريكي, لتغطية عجز الولايات المتحدة الامريكية في الازمة المالية الاخيرة بحسب ما اعترفت به حكومات دول الخليج ذاتها..وما خفي اعظم!
ولا نعلم لماذا لا يخبرنا "الراصد" بان جزء كبيرا من العسل الذي تنعم به "ايران" والثمر الذي قطفته قدمته لها "المملكة العربية السعودية" والكويت وقطر والامارت وعمان بسخاء! فمجلس التعاون الخليجي اضحى يوجه دعوات رسمية لـ "ايران" لحضور مؤتمراته! جنت عند حضورها فيها "ايران" عسلا وقطفت ثمرا واعلنتها من قاعة المؤتمر بأن الخليج "فارسي...فارسي..فارسي" واذعن جميع ما يسمى بملوك وشيوخ وامراء وسلاطين الخليج لذالك دون ان ينبسوا ببنت شفة!

لم يرصد لنا "الراصد" التبادل التجاري الذي ارتفع الى مستويات غير مسبوقة بين "المملكة العربية السعودية" و"ايران" التي "تتوسع بنفوذها القومي و"الشيعي"! وقطر التي تستخرج الغاز وتصدره شراكة مع "ايران" ورسمت الحدود المائية معها! اي اقرت لها بالخليج والمياه "الفارسية"! وتبنت مشروعا اعلنته بما عرف عنه بـ "مؤتمر الدوحة" دعمه جميع حكام الخليج سلموا فيه لبنان للسيطرة والنفوذ الايراني مشاركة مع امريكا!!!....و"دبي" التي ثلث صادراتها الى "ايران"! و 200.000 مئتي الف فارسي يستوطن الأمارات غالبيتهم في دبي تحت مظلة شركات عمل واستثمار ايرانية! اما الكويت فقد عقدت اتفاقية تجارية واتفاقيات امنية ليس لها مثيل,اعترفت الحكومة الكويتية بوجود 3000 ثلاثة الاف فقط من عناصراطلاعات والحرس الثوري يعملون ظمن هذه الاتفاقية على اراضيها وانكرت الباقين! الذين تؤكد الجهات الاسلامية بان اعدادهم تفوق العشرة الاف! - انظر المصدر
وبلغ العسل والثمر الذي قطفته "ايران" ان يهدد من موقع المسيطر"علي لاريجاني" الدول الخليجة من الكويت ذاتها! واما عمان فقد اجرت مناوراتها العسكرية مع "ايران" اي انها في اطار دفاع مشترك معها ناهيك عن التبادل التجاري!!! ولكن "الراصد" لم "يرصد" هذا! لانه لا بد كان مشغولا بـ "رصد" توسع النفوذ "الايراني والشيعي" في ثنايا افريقيا وجزر القمر والصومال وارتيريا, وتنبيهنا الى اهميته وخطورته!

ثم انتتقل صاحب المقال الى بيت القصيد ومربط الفرس قائلا: "وقد كشفت إيران عن نيّتها تحريض بعض الأفراد في البلاد السّنية على الصدام والاقتتال مع أنظمتهم، في الوقت الذي تدعوا فيه الشيعة للتقرب والتودد للحكام، وذلك في محاولة منها لتجاوز حالة القطيعة التي حصلت بين حكام بلاد العرب والمسلمين وبين إيران والقوى الشيعية في تلك البلاد بسبب قيامهم بالتمرد والتفجيرات والاغتيالات؛ وذلك عقب نجاح إستيلاء الخميني على الثورة وعلى إيران، وتحريضه للشيعة العرب وغيرهم على التمرد والثورة ضد حكوماتهم، والتي عرفت بسياسة (تصدير الثورة)."

اها...اذا الـ "الراصد" يريدكم ان لا ترفعوا راية جهادية! وان لا تنهوا عن منكر, وان توالوا من والى اليهود والنصارى, ومن استحضر القوات الصليبية وانزلها بلاد الحرمين وشبه الجزيرة العربية, ومن سخر امكانيات الامة وطاقاتها في خدمة اعداء الله والدين, وفي قتل مليوني عراقي ومليون افغاني وفي دعم الكيان اليهودي الصهيوني الغاصب في فلسطين والتطبيع معه, وفي تمزيق الصومال والسودان, وفي نشر المفاسد واستباحة الحرمات واظطهاد المسلمين وفي محاربة الجهاد والمجاهدين!.... ان فعلتم فعلموا يشير "الراصد" انه تحريض وخطة من "ايران الشيعية" التي تتوسع في نفوذها القومي والديني فاحذروا ايها المسلمين! فالذين تقطع نظم "السعودية" والكويت وقطر والامارات وعمان رؤوسهم وتزج بهم في غياهب السجون, هؤلاء هم فرس وشيعة وليس المجاهدون!

ثم ذهب "الراصد" للحديث عن خطة "ايران" الخمسينية كالتالي:"فقد جاء في "الخطة الخمسينية الإيرانية" والتي نشرت في مطلع التسعينيات قولهم: "وفي النصف الثاني من هذه الخطة العشرية يجب ـ بطريقة سرية وغير مباشرة ـ استثارة علماء السّنة والوهابية ضد الفساد الاجتماعي، والأعمال المخالفة للإسلام الموجودة بكثرة في تلك البلاد، وذلك عبر توزيع منشورات انتقادية باسم بعض السلطات الدينية والشخصيات المذهبـية من البلاد الأخرى، ولا ريب أن هذا سيكون سبباً في إثارة أعداد كبيرة من تلك الشعوب، وفي النهاية إمّا أن يُلقوا القبض على تلك القيادات الدينية أو الشخصيات المذهبية، أو أنهم سيكذبون كل ما نشر بأسمائهم، وسوف يدافع المتدينون عن تلك المنشورات بشدة بالغة، وستقع أعمال مريبة، وستؤدي إلى إيقاف عدد من المسؤولين السابقين أو تبديلهـم، وهذه الأعمال ستكون سبباً في سوء ظن الحكام بجميع المتدينين في بلادهم؛ وهم لذلك سوف لن يعملوا على نشر الدين وبناء المساجد والأماكن الدينية، وسوف يعتبرون كل الخطابات الدينية والاحتفالات المذهبية أعمالاً مناهضة لنظامهم.
وفضلاً عن هذا؛ سينمو الحقد والنفرة بين العلماء والحكام في تلك البلاد؛ وحتى أهل السّنة والوهابية سيفقدون حماية مراكـزهـم الداخلية، ولن يكون لهم حماية خارجية إطلاقاً ". وتتوقع الخطة أن حدوث هذا سينتج عنه أن " سخط أهـل السّنة على الحكم سيزداد؛ بسبب ازدياد قدرة الشيعة في الدوائر الحكومية، وسيقوم أهـل السّنة من جراء هذا بأعمال مناوئة أكثر ضد الحكم، وفي هذه الفترة يتوجب على أفرادنا أن يقفوا إلى جانب الحكام، ويدعوا الناس إلى الصلح والهدوء، ويشتروا ـ في الوقت نفسه ـ بيوت الذين هم على وشك الفرار وأملاكهم ".أ هـ ."
ونحن نقول للـ "الراصد" أ هـ.... على افتراض ان هذه هي حقا خطة "ايران الخمسينية" وليست فبركة من حكام "السعودية" كما يوحي نص الخطة واسلوب صياغتها الذي يحاكي اسلوب "برتوكولات حكماء صهيون"!..كيف ولما يقدم اناس بهذا المكر والدهاء على نشر خطتهم السرية لاعدائهم قبل تحقيقها وفي مطلع التسعينات كما ادعى "الراصد"! اي على الاقل عشر سنوات قبل الاحتلال الامريكي لافغانستان والعراق ؟!؟

واضاف "الراصد": "وهذه الخطة قد تم تطبيق كثير من مفرداتها وخطواتها، كما وثقت ذلك دراسة" أضواء على الخطة السرية دراسة في الأسلوب الجديد لتصدير الثورة الإيرانية " وكتاب " الخطة الخمسينية وإسقاطاتها في مملكة البحرين"...ولكن "الراصد" لم يقل لنا من اجرى تلك الدراسة وذالك الكتاب الذي استدل به وبنى عليها تحليله؟ اهي المخابرات "السعودية" ام الامريكية؟

وذهب "الراصد" للتعقيب وتدعيم تدليساته واكاذيبه بالادعاء: "وقد نجحت إيران بنقل المنهج الثوري الإنقلابي لمعسكر خصومها من أهل السّنة، فظهرت مجموعات وتنظيمات تدعوا لقلب أنظمة الحكم، ورفعت السلاح في وجه المخالفين، وقامت إيران بدعمهم وتوجيههم لتحقيق مصالحها ـ بطرق شتى ـ وبذكاء خبيث وعجيب؛ فأمدتهم بالسلاح والعتاد والمال، ووفرت لهم الدعم الوجستي، والمأوى ووسائل التنقل والعلاج والدواء؛ حتى أضحى الحديث عن علاقات القاعدة بإيران أو إيران بالزرقاوي من البدهيات والمُسلمات."


فات "الراصد" ان الحركات الجهادية المتصدية لحكام الردة في "السعودية" والخليج بدأت عقودا قبل قيام "الثورة الايرانية" ولعل اولها كان جبهة الاصلاح الوطني عام 1953, واما الجهادية فلعل ابرزها حركة جهيمان العتيبي عام 1979 والتي خرجت لتصحيح الوضع الذي تسببه ال سعود الفاقدين للشرعية واقامة دولة اسلامية, وانتهت بقتل ال سعود للعتيبي والمتبرئين منهم معه رحمهم الله في الحرم الشريف ذاته! اما الجهادية السلفية فقد نشأت في بلاد الحرمين عام 1978/1979 ولم يكن لها اي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بـ "ايران" ولا "بثورتها", وقد وقع كثيرا من المجاهدين السلفينين في الاسر, ندعوا الله ان يجعل سجونهم بردا وسلاما وان يفك اسرهم ويخرجهم من بين ايدي اعادائهم سالمين, ورغم التعذيب الوحشي الذي مارسه عليهم ال سعود, الا ان احدا منهم لم يدلي باي معلومة تشير لاي علاقة لهم بـ "ايران"!


ليس لايران ولا لشاكلتها امر على المسلمين, وليست هي من تنقل لهم منهجا لا ثوريا ولا غيره, ولكن المؤمنون ياتمرون بأمرالله ورسوله صلى الله عليه وسلم لا غير! ومنهجم هو الجهاد والولاء والبراء واحقاق الحقوق والنهي عن المنكر! فات الراصد الذي يتظاهر بالحرص على الاسلام ويلبس على المسلمين دينهم, ان الله سبحانه وتعالى وليس ايران هو من امر المسلمين في الجهاد ضد ال سعود وحكام الخليج والدول العربية والاسلامية جميعا وقتالهم, فاما ان الراصد لا يقر باحكام القران الكريم واما هو يؤول اياته!؟
قال تعالى في محكم كتابه العزيز وبصيغة الامر:
(أُذن للذين يقاتلون بأنهم ظُلموا وإن الله على نصرهم لقدير)
وقال تعالى:
(يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم ومأواهم جهنم وبئس المصير)
وقال تعالى:
(إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتِلون في سبيل الله فيَقتلون ويُقتلون وعداً عليه في التوراة والإنجيل والقرآن ومن أوفى بعهده من الله فاستبشِروا ببيعكم الذي بايَعتم به وذلك هو الفوز العظيم)
صدق الله العظيم وكذب الراصد ومن يموله.


لا شك انه قد اغاظ الراصد وال سعود والحلف الصليبي اليهودي والمرجعية الشيعية الاثنى عشرية ان "القاعدة" قد فوتت عليهم الفرصة, ولم تنجر الى فخ الطائفية الذي ارادوه, رغم تحالفهم والقتل والسبي والتنكيل الذي مارسوه وما يزالوا بحق المدنين العزل من اهل السنة والجماعة!...لم تعلن "القاعدة" ولم تتخذ موقف في مهاجمة الشيعة اتباع وعقيدة, ولم تساوي بينهم وبين الصليبين الغزاة, ليس ذالك تغطية على جرائم الشيعة, ولا ذودا عنهم, ولا تزكية لهم ولعقيدتهم, وانما تفويتا للفرصة عليهم وعلى حلفائهم من تشتيت قوى الجهاد والمسلمين وتبديدها, وتحويل وجهة الجهاد من مقاتلة الغزاة الصليبين اليهود الى حرب طائفية لا تبقي ولا تذر, لا تخدم الا الاحتلال ومشاريعه!

والادعاء بان "ايران" توفر الدعم المادي والعسكري والمأوى "للقاعدة" ادعاء غبي ورخيص, فالسجون الايرانية مكتظة بالمجاهدين السلفيين كما هي سجون ال سعود وحكام الخليج والاردن وسوريا واليمن, ومن بين اسرى المجاهدين في "ايران" ابناء وبنات الشيخ المجاهد اسامة بن لادن حفظه الله...ولكن "الراصد" مقفل!

وميدانيا لا يوجد احد تصادم مع "ايران" واستهدف ادواتها ومليشياتها وتبنى العلميات الجهادية ضدها سوى تنظيم "القاعدة"! - انظر المصادر.

وعملا بالمثل القائل: "رمتني بدائها ونسلت" فان "الراصد" الذي يروج الى ان "القاعدة" تحضى بدعم مادي وعسكري ومأوى امن في "ايران" اثبتنا كذبه وبطلان هذه الدعاية الخليجية الامريكية, الا انه اخفى عنا بأن التنظيمات والفصائل الجهادية في العراق بلغت في وقت من الاوقات 18 فصيلا تمثل "القاعدة" واحدا منها فقط! وان هذه الفصائل والتنظيمات الجهادية لا تنطوي تحت راية واحدة, ولا تعمل بالضرورة بتنسيق مع بعضها, وان الذي دعم وقدم المساعدات المادية والاستخبارتية والعسكرية والوجستية, وسهل تحركات وسفر, ووفر ملاذ امن لبعض من ترك مواقع الجهاد وارتد من الجماعات الجهادية في العراق هو حاكم "قطر" حمد بن خليفة! ووزير خارجيته حمد بن جاسم اكثر بكثير من "ايران"! وان هذا الاختراق الامني هو الاكبر ما بين جميع الاختراقات التي قامت بها انظمة الخليج وسوريا والاردن, وكان له الاثر الاكبر في ارشاد القوات الامريكية المحتلة الى مواقع مخازن اسلحة كثيرة للمقاومة, والى مجاهدين وقيادات للعمل الجهادي في العراق من "القاعدة" ومن غيرها من الفصائل...ولكن "الراصد" لا يصدق في مقاله!

ومن سخرية القدر وتفاهة اعلام السلفية الاستخباراتية "السعودية" الحديثة التي يمثل "الراصد" احد منابرها, ادعائهم بان "الحديث اضحى عن علاقات القاعدة بإيران أو إيران بالزرقاوي من البدهيات والمُسلمات."...رغم ان الشهيد الزرقاوي رحمه الله كان يصول ويجول برقاب الايرانين ومليشياتهم واحزابهم حتى انه ذهب الى الدعاء علنا الى الاقتصاص من "الشيعة" ردا على مذابحهم وتنكيلهم باهل السنة في العراق! وهذا الاعلان حسب عليه واستخدمه الفرس والشيعة في القتل والتنكيل وفي التحريض على "القاعدة", ومع ذالك ياتي الديك السعودي الفصيح من على منبر "الراصد" ويصيح انه اضحى من البديهيات علاقة "ايران" بـ "القاعدة" والزرقاوي!!

واستمر"الراصد" في التدليس وفي تضليل الناس مدعيا:"ويكاد يتفق العقلاء أن وظيفة عمليات القاعدة أصبحت التغطية على اختراقات وعدوان النظام الإيراني، عبر صرف الأنظار عن جرائمه واعتداءاته، ففي العراق القتل والتفجير هو بتخطيط ودعم ـ وأحياناً ـ بتنفيذ إيراني؛ لكن إيران تتمتع بالحصانة الدبلوماسية والمعاملة الأفضل!! ونجد أن الإعلام العراقي الرسمي ـ الذي يُحكم الشيعة قبضتهم عليه ـ لا يبرز سوى القاعدة بوصفها منظمة تكفيرية سنّية، والعجيب أن القاعدة تتماها مع هذه الخطة بتبني أشياء لم تعملها!!".... لا يسعنا ايها "الراصد" الا ان نقدمك نموذجا عمن ينطبق عليهم حديث رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم في اجتماع علامات المنافقين الثلاث! فانت وعدت بالحقيقة واتيت بالزيف, واتمنت على مصلحة الامة فخنت, وحدثت فكذبت!

لا اعلم عن اي عقلاء "الراصد" يتحدث؟ لعله يقصد عقلاء المخابرات "السعودية" او الامريكية! هل "القاعدة" التي تتصدى للاحتلال الامريكي الفارسي لافغانستان والعراق وتلحق بالعدوين الخسائر وتكيل لهم الضربات هي من تغطي على اختراقات وعدوان النظام الايراني ام حكام "السعودية" وقطر والكويت والامارات وعمان الذين يدعون حكام "ايران" الى قصورهم, ويعلنون الاخاء والتعاون معهم, ورفضهم لاي عدوان على "ايران" من اراضيهم, ويوقعون معهم الاتفاقيات التجارية والامنية, ويجرون معهم مناورات عسكرية, ويفتحون بلادهم واسواقهم للشركات والاستثمارات الايرانية, ويدعونهم الى مؤتمراتهم الخليجية والى المؤتمرات العربية والاسلامية! ويعلنون رسميا بان "الشيعة الاثنى عشرية الجعفرية والدولة "الاسلامية" الايرانية اخواننا في الدين والجوار, هم من يغطي على اختراقات وعدوان النظام الإيراني وصرف الأنظار عن جرائمه واعتداءاته ؟؟؟

ثم اي حصانة دبلوماسية ومعاملة أفضل تحظى بها "ايران"... تلك التي تلاقيها من قوات الاحتلال الامريكية والولايات المتحدة الامريكية, اما ما تحظى به من حكام وحكومات دول الخليج وسوريا!

وتحدث "الراصد" عن "الاعلام العراقي الرسمي" الذي "يحكم الشيعة قبضتهم عليه" بانه "لا يبرز سوى القاعدة بوصفها منظمة تكفيرية سنّية .."...نعم الاعلام العراقي الرسمي يحكم الشيعة قبضتهم عليه ولا يبرزون الا "القاعدة" بوصفها كما يريد "الراصد" ان يثبت في وعي القارئ ويرسخ في مفاهيمه بانها "تكفيرية سنية"! ..نعم هذا صحيح ولكن "الراصد" الذي يلوم "الشيعة" على هذا رغم انهم على عداء وتناقض مع دين وعقيدة وفكر ومنهج "القاعدة", لم يقل لنا لماذا لا تظهر اكثر من 300 محطة فضائية تمتلكها دول الخليج, 70% منها تمتلكها ما يسمى بدولة الامارات والباقي تمتلكه او تموله "السعودية" وقطر والكويت, لم يقل لنا "الراصد" لماذا لا تبرز لنا هذه الفضائيات دولة "الفرس ايران الشيعية" التي "يتمدد ويتوسع نفوذها" وجرائمها, والتنظيمات والمليشيات والاحزاب "الشيعية" التكفيرية ايضا كما هم يفعلون؟؟؟
ونسئل "الراصد" متى تبنت "القاعدة" اعمالا لم تقم بها؟ (قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين)!؟

واستمر"الراصد" في التدليس:"وفي الكويت؛ ومن على منبر البرلمان يلقي رئيس مجلس الشورى الايراني علي لاريجاني تهديداته لدول الخليج دون أدب أو دبلوماسية!!"...والحقيقة ان "لاريجاني" تحدث بأدب صاحب السيادة والامر,... المعدوم الادب هم حكام الكويت والخليج الذين دخل "لاريجاني" اراضيهم رغم ارادتهم, وداس على رؤوسهم ولم يردوا عليه ولو بكلمة!

ثم ذهب "الراصد" الى حدث الساعة:"وفي اليمن تشعل إيران الفتنة، وتهدد وحدة اليمن. لكنها تقدم نفسها بوصفها المصلح البريء!! ومن ثم تتقدم القاعدة لتغطي على مؤامرة الحوثيين، وتعلن أمريكا عن عزمها التدخل!!" ونحن نقدم للقراء "الراصد" نموذجا للتدليس والمدرسة السلفية الاستخباراتية "السعودية" الحديثة!.. فنعم اشعلت "ايران" الفتنة في اليمن عبر "الحوثيين", ولكن "الراصد" كذب ودلس وقلب الحقائق والاحداث لم تتوقف بعد! "فالقاعدة" لم تتقدم كما ادعى "الراصد" لتغطي على مؤامرة "الحوثيين", ولكن "السعودية" منيت بهزيمة على يد "الحوثيين الذين سيطروا على 45 موقعا "للجيش" "السعودي" داخل "السعودية"! واسروا اكثر من 300 جندي وضابط "سعودي" وحصدوا منهم مئات القتلى والجرحى, ما اظطر الولايات المتحدة الامريكية ان تفتح جبهة ما زالت مستمرة على "القاعدة" في جنوب اليمن, بهدف تشتيت الانظار وعقد صفقة مع "الحوثيين" واخراج "السعودية" من مازقها وخزيها! فالطائرات الامريكية لم تذهب لقصف مواقع "الحوثيين" ولكنها توجهت فقط لقصف مواقع "القاعدة"! والتي لم تكن في حالة مواجهة وحرب مع الجيش اليمني او السعودي لتستقظي ذالك!...والطائرات الامريكية لا تزال وحتى اللحظة تتابع قصفها وتهاجم مواقع "القاعدة" في اليمن لا مواقع "الحوثيين"! ومن ناحية اخرى فان "الحوثيين" حلفاء "ايران" اعداء لليمن وللسعودية لا شك, ولكن "امريكا" لا عداء لها معهم! فاعداء امريكا هم "القاعدة" لا غير! كما هي امريكا وحلفائها ال سعود وحكام الخليج واليمن وايران اعداء "للقاعدة"!

وعلق "الراصد":"وفي كل هذه المساحات تتواجد دوماً عمليات للقاعدة؛ ليس لها نتيجة إيجابية حتى لأجندة القاعدة نفسها!! لكن النفع الوحيد فيها هو تقديم ساتر دخان على تحركات إيران وعبثها وتخريبها !!"...صدق "الراصد" وهو كذوب, نعم في كل المساحات تتواجد دوما عمليات "للقاعدة", لان "القاعدة" تؤمن بان "الجهاد" فريضة يجب ان تقوم في كل الساحات التي تتعرض للغزو والعدوان الصليبي! وان يشارك فيه كل من يقدر عليه وبحسب طاقته,من رفع السلاح الى الامداد والدعم والتحريض والاعداد انتهاءا بالدعاء. "القاعدة" تؤمن بان الجهاد لا يكون جهاد فرد او مجموعة, ولا جهاد حزب او جيش, ولا جهاد دولة او عدة دول, وانما جهاد يشارك به الجميع ليكون جهاد امة! واما ادعاء "الراصد" بان عمليات "القاعدة" ليس لها نتيجة!... فلو كان الامر كذالك لما جعلتها امريكا والناتو وايران والاحزاب الشيعية عدوها الاول! ويبدو ان "الراصد" نسي انه استهل مقالته "بأعلان وزيرة الخارجية الأمريكية في 7/2/2010م أن عمليات تنظيم القاعدة تشكل التهديد الأكبر لأمريكا وليس إيران أو كوريا"!! وكان الحرب الشعواء التي تخضوها الولايات المتحدة الامريكية والناتو وحكام "السعودية" والخليج ضد "القاعدة" واحتلال افغانستان كان بسبب عمليات القاعدة التي لا افق ولا نتيجة لها؟! ...لعل الفضائيات الخليجية الـ 300 لم تنقل للـ "الراصد" العمليات التي قامت بها القاعدة ولها نتيجة؟!

وكرر "الراصد" انتقاده:"ورغم هذا كله لا يظهر للإعلام إلا جرائم القاعدة، وكأن العالم ـ عبر وسائل الإعلام التي يسيطر عليها اليهود غالباً ـ أصبح مثل الثور في مصارعة الثيران، فحين يلوح اللاعب (إيران) بالراية الحمراء (القاعدة) يهجم الثور (العالم) عليها لتأتيه الطعنة من مكان أخر".

نعم.."الراصد" معه حق, فالاعلام يظهر فقط "جرائم" القاعدة لانها عصابة مافيا اجرامية وليست منظمة جهادية افشلت المشروع الصليبي في اسيا الوسطى, وتقوضه في العراق والوصومال والقرن الافريقي! ولكن الاعلام بكل تأكيد حدثنا عن طيب وسماحة وكرم وايمان وعدالة ورشادة ال سعود وال الصباح وحمد وموزة وبقية حكام الخليج وحكام سوريا والادرن ومصر, ودفاعهم عن الدين وعن البلاد والعباد, وحفظهم لثروات الامة وحرماتها, وافشالهم لجميع المشاريع التوسعية والمخططات العدوانية الطامعة الاقليمية والعالمية! ويبدو ان الاعلام جهد فلم يجد لهم ولا للمحتل الصليبي جرائم لينشرها! فما كان منه الا ان نشر ما توفر لديه من جرائم مجرمي "القاعدة"!

نعم اليهود يسيطرون على الاعلام ولكن باموال المسلمين التي وضعها حكام الخليج في خدمتهم! لقد اعلن اليهود المعادلة منذ عام 1970:روؤس اموال عربية + شركات اسرائيلية = ازدهار المنطقة

واما لعبة الثيران فيبدو انها قد اختلطت على الـ "الراصد"!فحينما يلوح اللاعب "امريكا" بالراية الحمراء "القاعدة"...يهجم الثور (حكام الردة في الخليج) عليها ويقدم كل ما بوسعه (ثروات الامة وبترولها ومدخراتها وسيادتها وقيمها ودينها) كما يريد اللاعب "امريكا", اما "ايران" فهي من تناول اللاعب "امريكا" السيوف لتطعنها في ظهر الثور!

واستمر"الراصد" بالتلفيق والتدليس قائلا:"لقد نجحت إيران بجعل القاعدة العدو الأول ليس للانظمة العربية والإسلامية؛ بل وحتى للغرب وعلى رأسه أمريكا، ونحن مع رفضنا لنهج وأسلوب القاعدة إلا أننا نعتقد أن قسماً كبيراً من القاعدة ـ على الأقل ـ أصبح لعبة بيد إيران، وهذا يتضح لمن يدرس نتائج عمليات القاعدة في السنوات القليلة الماضية ومن هي الجهة المستفيدة منها".
وهذا قلب للحقائق كما عهدنا من "الراصد" فـ "القاعدة" هي من اعلنت انها تعادي وتحارب كل القوى الصليبية ووجودها في بلاد المسلمين, وحددت اولوية طردهم من شبهة الجزيرة العربية وتحديدا من ارض الحرمين! وضرب مصالحهم ومنشاتهم الاقتصادية وتواجدهم العسكري, اضافة الى محاربتهم في العراق وافغانستان والصومال واليمن والجزائر والمغرب ومالي وموريتانيا وفي سوح الجهاد المفتوحة, افيحتاج الغرب الى دهاء وحنكة ايرانية او غير ايرانية ليجعل من القاعدة عدوه الاول؟! اولم تترجم "القاعدة" عدائها بضرب المصالح الاقتصادية والعسكرية لامريكا والغرب في الخليج؟ الا تخوض "القاعدة" معارك معهم في العراق وافغانستان والصومال واليمن؟ الم تقم "القاعدة" بعدة عمليات في اوروبا وامريكا وفي وسط تجمعات مدنية واقتصادية؟ ايحتاج امر عداء امريكا والغرب الاول "للقاعدة" تدخل ودور ايراني؟.. الله اكبر على هذا التلفيق والتدليس! ثم انه من الطبيعي ان تدفع "ايران" باتجاه معاداة امريكا والغرب "للقاعدة", فكما "القاعدة" هي العدو الاول "لامريكا وحكام الخليج وسوريا والاردن ومصر" فهي عدو "لايران" بالمثل! وليست "امريكا" ولا ادواتها الخليجية ما يسمى بـ "الحكام" بعدو "لايران"! وفي العراق تشهد المعاراك ان تنظيم القاعدة هو الوحيد الذي استهدف ولا يزال الوجود الايراني المدني والعسكري, ودليلنا على ذالك ان تنظيم القاعدة هو الوحيد الذي يعلن مسؤليته وتبنيه للعمليات التي تستهدف الايرانين في العراق, ولم يجرء سواهم على ذالك! - انظر المصادر.

وختاما لاحظوا العبارة الاخيرة وكيف انهى "الراصد" مقاله: "لقد أصبحت أمتنا في وضع لا تحسد عليه، بين احتلال إسرائيل لفلسطين وغدر أمريكا بحلفائها، ومكر إيران وخداعها، وغفلة وغباء القاعدة، وعجز أنظمتنا ودولنا، وضياع شعوبنا في دوامة الفقر والجهل والتضليل الإعلامي والسياسي".

ونحن نسئل "الراصد" هل عجز "انظمتك" هذا سببه ضعفها وقله حيلتها وعدم امتلاكها لوسائل القوة والدفاع عن نفسها, ام بسبب ردتها وتبعيتها, ووضعها البلاد والعباد رهينة بيد اعدائهم؟
-------------
المصادر:

ما من خطاب لاْبو عمر البغدادي الا وتكلم فيه عن الفرس المجوس وعن ايران الا ما رحم ربي وابو حمزة المهاجر ايضا تكلم كثيرا عن الفرس المجوس والشيخ ايمن الظواهري والشيخ ابو مصعب الزرقاوي تحدث عن الروافض وعن الفرس المجوس وعن ايران وعن السستاني امام الكفر والزندقة واحد قادة تنظيم القاعدة في جزيرة العرب ايضا تحدث عن ايران الفرس المجوس والروافض وتبراْ من علاقتهم بايران وذكر الادلة على ذلك اسمه الشيخ محمد الراشد والشيخ ابو يحيى الليبي مفتي تنظيم القاعدة ايضا تحدث عن ايران الفرس المجوس.

https://www.youtube.com/watch?v=5Y-XiwsnJaM&feature=PlayList&p=A9E92A6EC6060996&playnext=1&playnext_from=PL&index=7 الشيخ أيمن الظواهري يفضح ايران والاْحزاب والجماعات الشيعية 1/3

http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=240341 الشيخ ابو عمر البغدادي والملا محمد عمر وخطة سحق المجوس

https://www.youtube.com/watch?v=HZlCSgJzI4I الشيخ أيمن الظواهري يفضح ايران والجماعات والاحزاب الشيعية 3/3

https://www.youtube.com/watch?v=EroesflkmAo الشيخ أيمن الظواهري يفضح ايران والاحزاب والجماعات الشيعية 2/3

اما بالنسبة لاْبو مصعب الزرقاوي رحمه الله, لم يظهر الاعلام كل كلامه الا خطابه الاْخير قبل وفاته وهو قوله عن السستاني امام الكفر والزندقة وتحدث عن دعم ايران الفرس المجوس للمجلس الاعلى ولجيش المهدي لقتل السنة.

وعن جرائم الرافضة في العراق
محاظرةبعنوان "هل اتاك حديث الرافضة؟" يتكلم فيه عن تاريخ الشيعة منذ نشاْتهم وجرائمهم وجرائم الفرس المجوس والدولة الصفوية والخميني والى اخره.

http://www.archive.org/download/Mo7adrat_387/1.ram هل أتاك حديث الرافضة 1

http://www.archive.org/download/All-talks-by-shiekh-abo-mosaab-zarkawee/hal-atak-hadeeth-alrafedah2.rm هل أتاك حديث الرافضة 2

http://www.archive.org/download/All-talks-by-shiekh-abo-mosaab-zarkawee/hal-atak-hadeeth-alrafedah3.rm هل أتاك حديث الرافضة 3

اما ابو عمر البغدادي فلديه خطابات كثيرة يتحدث عن الفرس المجوس وخطرهم والتصدي لمخططاتهم, جاء فيها: "اننا اليوم نقف في نفس النقطه اللتي وقف عندها الصحابه مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في مطلع المرحله المدنيه ومعركتنا مع الفرس بدأت كما هي مع الروم الا ان امر الفرس اهون واحقر من امر الروم".

وقال ايضا: "لذا اوجه ندائي الى اهل السنه في ايران ان يبتعدوا من اليوم فصاعدا عن المواقع العسكريه الكبرى وخاصه النوويه وينحازوا الى بعضهم ويوحدوا صفوفهم فان يوم انكسار عدوهم قريب بحول الله تعالى".

و قال: "امه الاسلام امتي الحبيبه لقد تاجر المجوس باهلنا في فلسطين وساعدهم على ذلك ثله من الحمقى ارتموا في احضانهم ولكن شاء الله الحكيم القدير ان يفضح خبثهم ويكشف حقدهم فهاهم احفادهم وابناؤهم من رافضه العراق يمعنون بفلسطينيي العراق التعذيب والقتل والتشريد حتى اجبروهم على الفرار الى حدود الدول المجاوره يفترشون الارض ويلتحفون السماء واقعين بين مطرقه رافضه العراق وسندان علويه سوريا ويهود الاردن".

وقال الشيخ ابو عمر البغدادي: "كنا نخطط اربع سنوات لاستهداف ايران! لكننا اليوم نعلنها مدوية أن أيدينا لم تبقى بعيدة عنكم طويلا إن الحديد بالحديد يفل ولتعلموا يا كلاب الفرس أننا لا نفهم من السياسة إلا سياسة الجهاد والقتال ولا يعجبنا من الكفار إلا قطف الرؤوس وشرب الدماء ولا نفهم من الرحمة إلا تطهير الأرض من شر من أشرك مع الله الاها غيره وطعن في عرض نبينا فسب وكفر أئمتنا وأحرق مساجدنا وداس كتابنا ، وعليه .. فإننا نمهل الفرس عموما وحكام ايران خصوصا شهرين لسحب كل أنواع الدعم لرافضة العراق والتوقف عن التدخل المباشر وغير المباشر في شؤون دولة الاسلام والا فانتظروا حربا ضروسا لاتبقي فيكم ولا تذر قد أعددنا لها العدة منذ أربع سنوات ولم يبقى الا اصدار الأوامر لبدء الحملة ولا والله لن نستثني بقعة فيها الفرس المجوس لا في ايران ولا غيرها من دول المنطقة".

احد قادة تنظيم القاعدة في جزيرة العرب تحدث عن الفرس المجوس وبراءة تنظيم القاعدة من ايران

https://www.youtube.com/watch?v=qcNgzihSklo اني لكم ناصح امين للقائد / محمد الراشد حفظه الله 1-2

https://www.youtube.com/watch?v=yTWaqFf3HkY 2-2 قاعده الجهاد وموقفها من الحرب الدائره مع الحوثيين اثناء الحرب

لا بد لهذه الاْمور ان يدركها الانسان المسلم حتى لا يقع في الظلم ويظلم اخوانه المجاهدين بقصد او بغير قصد, وقال: "تنظيم التوحيد والجهاد اجتهدوا في ذلك ولم تتحمل تبعات ذالك الدولة الاسلامية".

http://ia360926.us.archive.org/1/items/archivejihad/Jarchive.rar تحميل ~~ تصفح موقع أرشيف الجهاد بدون نت

مئات الاصدارات للمجاهدين في العالم الاسلامي ومقسمة ومرتب وفيه اكثر من 1500محاظرة ودرس للعلماء والقادة للاْمة الاسلامية

اذهب للقادة والعلماء وبعد ذلك تذهب على ابو عمر البغدادي تضغط عليه تطلعلك جميع خطابات ابو عمر البغدادي اللي موجودة في الاْرشيف

القاعدة تفجر مبنى السفارة الايرانية في بغداد
http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=383812

القاعدة تستهدف عمار الحكيم و السفاره الايرانيه و تقتل المسئول الاعلامى لفيلق بدر ومسئول حزب الدعوة
http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=379674

دولة العراق الاسلاميه الوحيده فى العراق التى تقتل الروافض و عملاء ايران ((موثق))
http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=373167

عملاء الى ايران .. تكشفهم وتحاربهم القاعدة...تعال واعرف من هم العملاء الى ايران؟
http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=257356

دولة العراق الاسلاميه تحرق البضائع الايرانيه لمنع التجار من استيرادها
http://muslm.net/vb/showthread.php?t=300015

"القاعدة" ترفع مستوى التحذير لإيران وتدعوها لإطلاق عائلة بن لادن
http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&issueno=11436&article=561869&feature=

دولة العراق الإسلامية: بيانٌ حول أسر بعض أفراد عائلة الشيخ أسامة حفظه الله في سجون إيران.
http://www.atahadi.com/vb/showthread.php?t=15990

الابتلاع الإيراني للكويت وأثره الكارثي على عمقها العربي والإسلامي
http://hkaek.yoo7.com/montada-f10/topic-t219.htm#334
-------------------------------
مقال الراصد "هل القاعدة لعبة بيد أيران؟" من الرابط التالي
http://alrased.net/site/topics/view/1689

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى