بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
يوليو 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


الأمريكان لا يموتون ؟!...فارس السنة

اذهب الى الأسفل

الأمريكان لا يموتون ؟!...فارس السنة

مُساهمة من طرف القادسية في السبت يناير 30, 2010 12:38 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



الأمريكان لا يموتون ؟!
بقلم فارس السنة

الحمد لله وكفى، والصلاة والسلام على نبيه المصطفى، وعلى آله وصحبه ومن بهداهم اهتدى. وبعد ،،

لقد كثر الحديث عما يفعله الأخوة في تنظيم القاعدة وجيش أنصار السنة في بلاد الرافدين من ضرب الرقاب وقطع الرؤوس , وكثر الخلط والغط في هذا الأمر حتى أصبح كل رويبض يحقد على المجاهدين والعقيدة الصحيحة يدلي بدلوه ويتبجح بأن الذي يفعلونه وحشية وليس من الإسلام في شيء ألم يعلم بأنه باعتراضه هذا قد أعترض على كلام الله تعالى المنزل من فوق سبع سموات وعلى فعل الرسول عليه الصلاة والسلام .. لذلك كان واجباً علينا نصرة المجاهدين في سبيل الله والرد على الرويبضة ...

وسأقدم الأدلة أولاً من كتاب الله تعالى :

قال الله تعالى في سورة الأنفال الآية 12:{ إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلآئِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرَّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ}.

قال ابن كثير قوله تعالى: { فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ},
أي اضربوا الهام ففلقوها واحتزوا الرقاب فقطعوها وقطعوا الأطراف منهم وهي أيديهم وأرجلهم وقد أختلف المفسرون في معنى "فوق الأعناق" فقيل معناه اضربوا الرءوس قاله عكرمة وقيل معناه أي على الأعناق وهي الرقاب قاله الضحاك وعطية العوفي ويشهد لهذا المعنى أن الله تعالى أرشد المؤمنين إلى هذا في قوله تعالى "فاذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب حتى إذا أثخنتموهم فشدوا الوثاق "وقال وكيع عن المسعودي عن القاسم قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم "إني لم أبعث لأعذب بعذاب الله إنما بعثت لضرب الرقاب وشد الوثاق" واختار ابن جرير أنها قد تدل على ضرب الرقاب وفلق الهام .

وقال عز وجل في سورة محمد الآية 4:{ فَإِذا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنّاً بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاء حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَانتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِن لِّيَبْلُوَ بَعْضَكُم بِبَعْضٍ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَن يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ}.

قال القرطبي : قوله تعالى: {فَإِذا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ}
لما ميز بين الفريقين أمر بجهاد الكفار ، قال ابن عباس : الكفار المشركون عبدة الأوثان، وقيل : كل من خالف دين الإسلام من مشرك أو كتابي إذا لم يكن صاحب عهد ولا ذمة، ذكره الماوردي، واختار ابن العربي، وقال: وهو الصحيح لعموم الآية فيه { فضرب الرقاب } مصدر، قال الزجاج: أي فاضربوا الرقاب ضرباً، وخص الرقاب بالذكر لأن القتل أكثر ما يكون بها، وقيل نصب على الإغراء، قال أبو عبيدة: هو كقولك يا نفس صبراً، وقيل: التقدير اقصدوا ضرب الرقاب، وقال: {فضرب الرقاب} ولم يقل فاقتلوهم، لأن في العبارة بضرب الرقاب من الغلظة والشدة ما ليس في لفظ القتل ، لما فيه من تصوير القتل بأشنع صورة، وهو حز العنق وإطارة العضو الذي هو رأس البدن وعلوه وأوجه أعضائه.

أما ما ورد في الغزوات من ضرب الرقاب وقطع الرءوس إليكم ما تيسر لي جمعه من كتب السيرة المطهرة (سيرة ابن هشام) و (الرحيق المختوم).

تفيد الروايات في قتل كعب بن الأشرف أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لما قال:
من لكعب بن الأشرف ؟ فإنه قد أذى الله ورسوله, فقام محمد بن مسلمة فقال: أنا يا رسول الله , أتحب أن أقتله؟ قال: نعم , ...ثم في ليلة مقمرة ليلة الرابع عشر من شهر الربيع الأول سنة3 هـ تم قتل كعب بن الأشرف ورجع الصحابة حتى بلغوا بقيع الغرقد كبروا , وسمع رسول الله صلى الله عليه وسلم تكبيرهم, فعرف أنهم قد قتلوه فَكبر , فلما انتهوا إليه قال: أفلحت الوجوه , قالوا: ووجهك يا رسول الله , ورموا برأس الطاغية بين يديه, فحمد الله على قتله.

بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم رسالة إلى بني النضير جاء فيها : أخرجوا من المدينة ولا تساكنوني بها , وقد أجلتكم عشراً , فمن وجدت بعد ذلك بها ضربت عنقه.

ولَما حكم سعد بن معاذ في بني قريظة : قال: فإني أحكم فيهم أن يقتل الرجال وتسبى الذرية , وتقسم الأموال فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لقد حكمت فيهم بحكم الله من فوق سبع سموات . وكان عددهم ما بين 600 إلى 700 رجل فضربت أعناقهم.

محمد بن سلمة رضي الله عنه: ضرب عنق كنانة بن الربيع اليهودي بأمر من رسول الله عليه الصلاة والسلام .

عبدالله بن مسعود رضي الله عنه: يحتز رأس أبو جهل في غزوة بدر.

الزبير بن العوام رضي الله عنه: يذبح طلحة بن أبي طلحة العبدري في غزوة أحد.

حاطب بن أبي بلتعة رضي الله عنه: يطرح رأس عتبة بن أبي وقاص في غزوة أحد.

أبو دجانة رضي الله عنه: أنقض على عبدالله بن جابر فضربه بالسيف ضربة أطارت رأسه.

فيروز رضي الله عنه: يحتز رأس الأسود العنسي الكذاب مدعي النبوة قبل وفاة النبي عليه الصلاة والسلام بيوم وليلة .

عبدالله بن أنيس رضي الله عنه: يقطع رأس سفيان بن خالد الهذلي ويأتي برأسه في صُرّة إلى رسول الله عليه الصلاة والسلام فهنأ النبي عبدالله ودعا له بخير.

علي بن أبي طالب رضي الله عنه: بقتل عزّوك اليهودي ويحتز رأسه ويرميه بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وبعد هذه الروايات كل من أنكر على المجاهدين ضرب الرقاب وأساء إليهم بكلمة فهو ليس إلا رويبض ينطبق عليه قول الرسول صلى الله عليه وسلم:
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال ثم سيأتي على الناس سنون يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن وينطق فيها الرويبضة قال قيل يا رسول الله وما الرويبضة قال السفيه يتكلم في أمر العامة).

يا أمة الإسلام عليكم بنصرة المجاهدين في سبيل الله كل حسب قدرته فالذي يستطيع أن ينصرهم بالجهاد بنفسه فليفعل ومن لا يستطع فبماله ومن لا يملك المال فبلسانه ومن لا يستطع فليدعوا لهم وليتحرى أوقات إجابة الدعاء ومن لا يريد الدعاء لهم فليصمت وليكفيهم شره فإنه لو يعلم عن اجر المجاهدين في سبيل الله لود تقبيل أقدامهم ...
قال تعالى : { وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ } [العنكبوت: 69]

اللهم أعلى راية الجهاد ... اللهم أعلى راية الجهاد ... اللهم أعلى راية الجهاد ... عاجلاً خير آجلاً يا رب العالمين.

اللهم أنصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان اللهم كن عوناً لهم اللهم أنزل عليهم كراماتك يا رب العالمين.

اللهم تقبلهم شهداء عندك اللهم أنهم تركوا ديارهم وأهلم وأبنائهم ووالديهم ونعيم الدنيا طمعاً في أرضائك وأعلاء كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله فحقق مناهم وتقبل منهم وأنصرهم وأنصرهم وأنصرهم نصرا ً مؤزرا وألحقنا بهم يا رب العالمين.

اللهم أرزقهم الشهادة مقبلين غير مدبرين يا رب العالمين
اللهم أمين .

الدعاء الدعاء في جوف الليل لإخواننا المجاهدين في كل مكان يا إخوان

الأمريكان لا يموتون

فيديو جثث الامريكان
فهل كل هذه الصور مجرد فبركات ؟؟
إن الله ناصرنا على أعداءنا

اضغط على الروابط وشوف الامريكان لا يموتون
https://www.youtube.com/watch?v=kaUf7vw1VwU

http://www.archive.org/download/JEHA...ON/JMB-HI.rmvb

http://www.archive.org/download/JEHA...ION/jmb-6.rmvb

أللَّهُـمَّ طـَـالَ لَيـّـلُ الظـَـالِـمـينْ
أللَّهُـمَّ طـَـالَ لَيـّـلُ الظـَـالِـمـينْ
أللَّهُـمَّ طـَـالَ لَيـّـلُ الظـَـالِـمـينْ[/b]
-------------------------
منقول
http://vb.arabseyes.com/t20901.html

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى