بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
أكتوبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية


خنزير قطر"... باي عيد وطني يحتفل؟

اذهب الى الأسفل

خنزير قطر"... باي عيد وطني يحتفل؟

مُساهمة من طرف القادسية في السبت ديسمبر 19, 2009 4:06 pm

خنزير قطر "المفدى"... باي عيد وطني يحتفل؟!

خنزير قطر "المفدى" الذي اخذ على عاتقه وعاتق وزير خارجيته حمد بن جاسم شق المقاومة العراقية وتبني الصحوات العميلة , وهو من دفع لهم الملاين لشراء ذممهم وتحويل سلاحهم الى صدور ابناء الشعب العراقي والى ظهور المجاهدين والمقاومين في العراق, ايغالا منه في دماء العراقين وتثبيتا للاحتلال الصليبي اليهودي الفارسي للعراق, هذا الخنزير حمد هو نفسه الذي استقبل ورحب في الدوحة بالمجرم الصليبي الدنماركي المدعو "فلمنغ روس" رئيس تحرير صحيفة «جيلاندز بوستن - Jyllands Posten» الدانمركية الناشرة للرسومات المسيئة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، مجاهرا بمولاته لاعداء الله والرسول ومتحديا الاسلام المسلمين, هو نفسه الخنزير"المفدى" الذي استقبل شمعون بيرز الصهيوني في الدوحة, عدو الاسلام والعرب وقاتل ابناء الشعب الفلسطيني الابراياء العزل بقنابل الفسفور الابيض, ومحرق الاقصى الشريف!
وهو نفسه الخنزير"المفدى" الذي جلب الاستعمارالصليبي العسكري الى قطر, وبنى له القواعد وزوده بكافة وسائل الدعم المادي والوجستي ليهاجم ويحتل العراق, ويخضع المنطقة بأسرهاا للسيطرة والاحتلال اليهودي الصليبي! وخنزير قطر "المفدى" هذا جعل من قطر اكبر قاعدة عسكرية أمريكية في عموم المنطقة! يوجد فيها المقر الميداني للقيادة العسكرية المركزية للمنطقة الوسطى من العالم الممتدة من آسيا الوسطى للقرن الأفريقي، وهي القيادة الجوية العسكرية المركزية الأمريكية CENTCOM ومقرها قاعدة العديد الجوية التي تفتخر بأطول وأفضل المدرجات في عموم المنطقة! ويزعم قادة القاعدة الامريكين أن قطر أنفقت ما يزيد عن أربعمائة مليون دولار لتحديث العديد وغيرها من القواعد مقابل حماية هذا الخنزير المفدى حمد وابقائه في خدمتهم وتحت مضلتهم!

وحول خنزير قطر الجزيرة خلال التسعينات إلى واحدة من أكبر مخازن الأسلحة والعتاد الأمريكي في المنطقة، وبنت قطرعلى نفقتها مجمعاً يضم سبعاً وعشرين مبنىً لتخزين الآليات والقوات الأمريكية استعداداً لاحتلال العراق وتسليمه للفرس والصليبين على طبق من ذهب!

ونقل المقر الميداني للقوات الخاصة، التابعة للقيادة العسكرية المركزية الأمريكية للمنطقة الوسطى، إلى قاعدة السيلية القطرية عام 2001. وحضنت السيلية بعدها المقر الميداني للقيادة المركزية الأمريكية للمنطقة الوسطى من انجازات هذا النخزير المفدى حمد والذي تامر على والده وسرق منه الحكم والسلطة! ليس هذا فحسب بل ان قطر غنيمة ومحاصصة صليبية فارسية شيعية! فاانتاج واستخراج للغاز في قطر يتم مشاركة مع ايران, فامريكا واي دولة اخرى غير ايران قادرة على استخراج الغاز من قطر وانتاجه ولكنه الشراكة مع ايران مفروضة بواقع المحاصصة بينها وبين امريكا, ناهيك عن المصالح الصهيونية المعلنة وغير المعلنة في قطر!
ثم يظهر الخنزير "المفدى" حمد ويستعرض وحدات من الجيش والشرطة يدعي بانها قوات مسلحة لحماية قطر وعلى بعد بضع كيلومترات من منصة الاستعراض تتمركز قواعد اسياده الصليبين اليهود وتفرض شلطتها على قطر ومن فيها من العديد والسيلية! والخنزير "المفدى" يستعرض وحدات "عسكرية" وعلى مرمى حجر منه تتوعده ايران وتفرض عليه طلباتها ومصالحها كما اثبتت الوقائع!

نعم هي قوات شرطة وجيش استعراضية حديثة يستعرضها الخنزير "المفدى" عدو الاسلام حمد, ليبين للناس انه هذه القوات هي المكلفة بحمايته هو وعائلته التي تسرق 50% من عائدات النفط والغاز!
وانها المكلفة بقتل وتعذيب كل من يطالب بمحاسبة حمد وعائلته على سرقة الاموال والثروات, وعلى ردته وعدائه للعرب والاسلام, او من يطالب بازاحة هذا المرتد عن السلطة ومعاقبته على تسلميه البلاد ومقدراتها للصليبين واليهود!

لك يوم يا حمد ليس ببعيد ان شاء الله


اطلع من هذا الرابط على قواعد امريكا في قطر بالصور
http://fadehahdearabo.blogspot.com/2009/05/blog-post_1220.html

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى